الإرجاع والمبالغ المستردة
ما هو الموعد النهائي للإرجاع إلى كوزان؟
ما هي شروط إعادة المنتج وما هو الإجراء؟
يمكن إرجاع جميع العناصر المباعة على Cozane في حالة:
- منتوج سيئ
- منتوج معيب
- منتوج متلف
- منتوج مقلد
- منتوج غير كامل
عند إرجاع المنتوج الخاص بك ، يجب أن يتم إرجاعه في نفس الحالة تمامًا كما هو الحال عندما تم تسليمه بكل ملحقاته.
تغيير الرأي
في حالة تغيير الرأي ، يمكن إرجاع بعض المنتجات فقط.
في حالة تغيير الرأي ، يجب إغلاق المنتوجات وإعادتها تمامًا في نفس الظروف كما في حالة تسليمها إليك.
خاصة بالنسبة لمنتجات Cozane ، فنحن نشجعك على النظر بعناية في الوصف بالكامل والتأكد من أنه يتوافق مع ما تريد قبل تقديم طلبك.
أي منتج عاد سيخضع للمراجعة.
إذا كان الاختبار إيجابيًا ، فسنقوم برد المال وفقًا للطريقة التي تم اختيارها.
إذا كان الاختبار سالبًا ، فلن يتم ردك وسيعاد منتجك إليك.
سيتم استرداد المبلغ خلال 10 أيام من طلب الإرجاع.
ما هي سياسة الإرجاع للمنتجات التي يتم شحنها إلى الخارج؟
عائدات المنتجات التي يتم شحنها من الخارج تتبع نفس الشروط مثل عائدات المنتجات التي تباع في المغرب
يرجى الاطلاع على معالجة واسترداد المواعيد النهائية لمزيد من المعلومات.
بمجرد تقديم طلب الإرجاع ، ما هي الخطوات التالية؟
إذا تم تسليم الطرد إليك من قبل Cozane فسيتصل بك أحد وكلاءنا لاستلامه في منزلك. ستكون هناك 3 محاولات لاسترداد العنصر. إذا قمت بجمع الطرود الخاصة بك في أحد فروعنا ، فيرجى إيداع المقالة في أحد فروع Cozane القريبة منك.
ماذا يحدث إذا فاتني المحاولات الثلاث لاسترداد المنتوج؟
ستتم إزالة طلب الإرجاع ولن تتمكن من إرجاع المنتوج الخاص بك.
هل يمكنني إرجاع المنتج الخاص بي بعد 7 أيام؟
لا يمكنك إرجاع المنتج الخاص بك بعد 7 أيام من التسليم. ومع ذلك ، إذا كان العنصر الخاص بك معيبًا ، فقد يتم تغطيته بضمان. لمزيد من المعلومات ، يرجى الاطلاع على سياسة الضمان الخاصة بنا
هل يجب علي إرجاع جميع عناصر طلبي إذا أردت الإرجاع؟
لا ، ليس عليك إعادة الطلب بأكمله. يمكنك اختيار إرجاع عناصر معينة فقط.
هل يجب علي إرجاع المنتجات المجانية إذا أردت الإرجاع؟
نعم ، يجب أيضًا إعادة أي عنصر معروض مع الحزمة الخاصة بك.
هل يجب علي أن أدفع رسوم النقل الإرجاع؟
لا ، لا توجد رسوم إضافية عندما تريد إرجاع منتج.
هل يمكنني استبدال المنتج الخاص بي بدلاً من إعادة الأموال؟
في الوقت الحالي ، لا تقدم Cozane إمكانية تبادل منتج. ومع ذلك ، يمكنك إرجاع المنتج الخاص بك والحصول على رد كامل مما يسمح لك بإجراء عملية شراء جديدة على موقعنا.
ستتصل بك خدمة الإرجاع عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة لإعلامك بالتقدم المحرز في عودتك. يمكنك أيضًا التحقق من أوقات المعالجة والاسترداد.
هل المنتج الخاص بي تحت الضمان؟
إذا كان المنتج الخاص بك لديه ضمان ، يتم إبلاغ المدة على صفحة المنتج. ندعوك لقراءة سياسة الضمان لمزيد من المعلومات.
لقد تقدمت بطلب للحصول على مجموعة الإرجاع من المنزل لفترة من الوقت ولكن لم يتصل بي أحد ، فماذا أفعل؟
نعتذر عن هذا الإزعاج. لا تتردد في الاتصال بنا لمزيد من المعلومات.
بمجرد أن أعيد المقال ، بعد كم من الوقت سأسترد ؟
لمزيد من المعلومات يرجى الاطلاع على سياسة الرد لدينا
تم استرداد المنتج ، لكني لم أسمع أي جديد حوله منذ ذلك الحين ، فماذا أفعل؟
نعتذر عن هذا الإزعاج. لا تتردد في الاتصال بنا لمزيد من المعلومات.
يخبرني Cozane أن التحويل المصرفي قد تم ، لكن ما زلت لم أتلق المال ، فماذا أفعل؟
يستغرق ظهور الأموال على حسابك من يومين إلى خمسة أيام. لا تتردد في الاتصال بنا إذا كنت لا تزال لم تتلق أموالك بعد هذا الوقت. يرجى الاطلاع على سياسة الاسترجاع لدينا لمزيد من التفاصيل.
إذا تم قبول إرجاعي ، كيف ومتى سيتم سدادي؟
لاستلام أموالك بسرعة ، لديك خيار اختيار استرداد بأمر الشراء. كل ما عليك فعله هو الإشارة إليه عند العودة.
يمكنك أيضًا اختيار إحدى طرق استرداد الأموال التالية ، المتوفرة وفقًا لطريقة الدفع الخاصة بك.
وسائل الاسترداد المتاحة
طريقة الدفع المستخدمة | طريقة السداد المتاحة |
---|---|
الدفع النقدي | أمر الشراء أو CASH PLUS |
بطاقة إئتمان | أمر الشراء أو بطاقة الائتمان |
قسيمة شراء | قسيمة شراء |
مهم: بمجرد التحقق من طريقة استرداد الأموال ، لم يعد لديك خيار لتغييرها.
إذا كان المنتج الخاص بي غير مؤهل لاسترداد الأموال ، فكيف سيتم إعلامي؟
لقد اشتريت منتجًا ترويجيًا أو برمزًا ترويجيًا. ماذا سيكون المبلغ المسترد؟
وقت جمع المنتج:
الاتصال بك لأول مرة لاسترداد المنتج. يمكنك طلب الإرجاع عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال بخدمة العملاء لدينا.يبدأ وقت جمع المنتج من اليوم الذي تقدم فيه بطلب الإرجاع ، حتى اليوم الذي يحاول فيه شخص التسليم الاتصال بك لأول مرة لاسترداد المنتج. يمكنك طلب الإرجاع عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال بخدمة العملاء لدينا.
الدار البيضاء
Première tentative de récupération :
1 - 3
JOURS OUVRÉS
المدن الأخرى
Première tentative de récupération :
1 - 4
JOURS OUVRÉS
فترة السداد:
تبدأ فترة السداد من اليوم الذي يتم فيه جمع منتجك بواسطة أحد وكلاء التوصيل لدينا أو يتم إيداعه في نقطة ترحيل ، حتى يوم استلام المبلغ المسترد.
الدار البيضاء
Gratuit -
Remboursement dans un délai de:
5 - 7
JOURS OUVRÉS
المدن الأخرى
Gratuit -
Remboursement dans un délai de:
5 - 9
JOURS OUVRÉS